انشاء مسابح بمكة

انشاء مسابح بمكة


انشاء مسابح بمكة، عمل متكامل وفريق العمل لابد أن يتمتع بالخبرة  ويضم الكثير من التخصصات، فلابد من وجود فني سباك، وكذلك فني تركيب أرضيات و عامل فني لاختيار نوع العزل المناسب، كل هذا مع ضرورة التعاقد على نظافة المسبح وتعقيم المياه، بالإضافة لصيانة المسبح وترميم ما به من تلفيات.

انشاء المسابح بمكة

عندما تريد انشاء مسابح بمكة عليك أن تفكر ببداية الأمر في المكان الذي تريد انشاء المسبح فيه، وتختار الشركة التي تقوم بتنفيذ هذا المسبح.

ولكن عليك اختيار شركة لها خبرة كبيرة في مجال انشاء مسابح، وكذلك خبرة  في ترميم مسابح.

فمهمة انشاء المسابح ليست كما يظن البعض مهمة سهلة، بل هي عملية ترتبط بالعديد من الأعمال لذلك لابد أن يضم فريق العمل تلك التخصصات.

من التخصصات الهامة التي يجب أن يضمها فريق العمل وتسأل هل هي موجودة بالفعل أم لا السباكة حيث مواسير ضخ المياه وصرفها وتركيب الفلاتر فالتعامل مع تلك الأمور مهم للغاية.

كما أن تخصص العزل كذلك مهم لحماية المكان من تسربات المياه، ولعدم الخلط بين مياه الصرف ومياه المسبح، حتى لا يضر بصحة الذين يستخدمون المسبح خاصة من الأطفال.

شركات انشاء مسابح بمكة

شركات انشاء مسابح بمكة كثيرة، منها شركات تقدم لك آلاف من التصاميم التي يمكنك الاختيار من بينها  والتي تناسب المكان الذي يتم انشاء المسبح فيه.

كما توجد شركات انشاء مسابح بمكة متخصصة بعمليات الحفر وتجهيز المكان وفق التصميم الموجودة وذلك لوجود مقاول انشاء مسابح يعمل تحت إشراف مهندس متخصص، مما يعني سلامة العمل.

تهتم تلك الشركات بأعمال الصيانة بعد انشاء المسابح وهذا يعني سلامة المسبح بشكل دائم. ولا تحتاج لأعمال ترميم مسابح بمكة فيما بعد.

كما تتميز تلك الشركات أنها تقوم بكل ما يخص المسابح من أعمال حفر وأعمال انشاء. ووضع مواسير والقيام بالعزل وتبليط الأرضية والاكسسوارات وتبليط الأرضية حول المسبح كل شيء تقوم به من بداية الحفر حتى التسليم.

شركة انشاء المسابح بمكة

عندما تطلب شركة جيدة يمكنها القيام بإنشاء مسابح بمكة، لابد من الاستفسار هل تقوم تلك الشركة بأعمال الصيانة والترميم كذلك. لأنه في تلك الحالة هي تملك كل الأنواع العمال التي يحتاج لها مسبحك.

على العميل عندما يقرر انشاء مسبح أن يختار التصميم الملائم وهناك آلاف من التصاميم حسب الهدف الذي قرر انشاء المسبح من أجله:

  • هناك عملاء يهتمون بالجلوس فقط حول المسبح وفي تلك الحالة عليهم الاهتمام بالمكان المحيط به. ولدينا عمالة تقوم بذلك حيث المظلات والطاولات.
  • وهناك عملاء يهتمون بأن يكون المسبح مكان جيد للاسترخاء وكذلك المكان المحيط به. وفي تلك الحالة ننصح بعمل شلالات صناعية تتصل بالمسبح مع انشاء جلسات رائعة وبحيرات صناعية بالقرب من المسبح.
  • كما يوجد عملاء يفضلون كون المسبح مكان جيد للهو الأطفال ولذلك يفضل اتصال المسبح بلعب الأطفال، وانشاء أكوابارك صغيرة متصلة بالمسبح.
  • عندما تكون الشركة توفر المسبح حسب الهدف منه عليك التعاقد معها على الفور.

شركة تصميم مسابح بمكة

مجال انشاء مسابح بمكة لم تعد كما كانت من قبل بل نالها التطوير مثل غيرها من مجالات الحياة، وارتبطت بالتكنولوجيا والتقنية الحديثة، وشركة تصميم مسابح بمكة تابعت ذلك التطور حيث:

  • في البداية لابد من معاينة المندوب الفني لموقع المسبح.
  • من خلال مساحة المسبح والتصور الذي في ذهن العميل يقوم المصممون داخل شركة انشاء مسابح بمكة بعمل تصميم مبدئي من خلال برامج خاصة على الحاسوب تلك البرامج تمكننا من جعل العميل يرى المسبح بعد الانتهاء منه كيف سيكون، وهنا يمكن للعميل الموافقة أو طلب بعض التعديلات.
  • يتم الانتهاء من التعديلات وعرضها على العميل في حالة الموافقة نقوم على الفور بالتنفيذ، ولكن في تلك المرحلة لابد أن يحدد العميل الميزانية التي يمكن للشركة انشاء مسابح بمكة التعامل من خلالها.
  • الاعتماد في العمل أثناء عمليات الحفر تعتمد على الآلات الحديثة.
  • عند التعاقد مع شركة انشاء مسابح بمكة على خدمة المسبح شاملة تعني عمليات الانشاء والصيانة والنظافة وترميم مسابح.

شركة انشاء مسابح صغيرة

قد تكون المساحة التي تمتلكها ليست كبيرة والميزانية التي تمتلكها ليست كبيرة، ولذلك فأنت تحتاج لشركة تنفذ لك انشاء مسبح بتكلفة اقتصادية تناسبك، ولذلك يمكنك الاختيار بين أكثر من نظام يناسب ميزانيتك ومنها:

  • مسابح تعمل بنظام وحدة الفلترة وهو مناسب للمسابح الصغيرة حيث يتم تثبيت الفلتر على جانب من المسبح .
  • مسابح اسكيمر وهي تناسب المساحات الصغيرة والمتوسطة حيث إن أحجامها المتوفرة بالأسواق الصغير والمتوسط مسابح هورايزن وتلك مسح هي التي تناسب المساحات الكبيرة وتسمح بتركيب الشلالات الصناعية ومحرك المياه، مما يعطي إحساس بأنك في بحر وليس في مسبح صغير.
  • مسابح الماكينة الخارجية وهي مسابح حديثة مبتكرة في أشكالها وتصاميمها. فهي تعمل بالاعتماد على الآلة الخارجية المثبتة خارج الحمام علمًا بأن تلك الآلة لا تأخذ مساحة كبيرة. فهي حوالي 80 × 80 سم فهي تعطيب تموجات رائعة للمياه وتزيد متعة من بداخل الحمام كما يمكننا برمجة تلك الآلة لكي تحرك المياه داخل الحمام بطرق مختلفة حسب رغبة العميل.
  • كما ننشئ مسابح أوفر فلو وهي مسابح كبيرة الحجم نسبيًا وتصلح للقصور حيث جمال منظرها ومساحتها الكبيرة .
  • مسابح الفيبر جلاس وهي مسابح جاهزة الإعداد حيث يتم وضعها بالمكان المخصص لها، ولأنها مصنوعة من مواد كيماوية فلا تنمو بها الطحالب وهي مناسبة للأطفال حيث إن عمقها لا يتعدى 15 قدم أي 4.5 متر..
  • مسابح الفاينل لاينر وهي مسابح نقوم بتوفيرها حسب رغبة العميل فهي تشحن كأجزاء، وتتميز بتكلفتها الاقتصادية، وهي أرخص بكثير مكن المسابح الخرسانية التي يتم إنشاؤها.

تنظيف المسابح

عندما تتعاقد مع شركة انشاء مسابح بمكة اعلم أنك قد حصلت على أفضل خدمة تنظيف مسابح، حيث لنا طريقة محددة وثابتة في تنظيف المسبح.

وبالتالي نحافظ عليه حتى لا تضطر أن تسأل عن خدمة ترميم مسابح، ونحن نقوم بعدة مهما وهي:

  • إفراغ المسبح بشكل نهائي من المياه، وأثناء ذلك نتابع المكان بالق4رب من المسبح لنتأكد من عدم وجود تسربات للمياه.
  • يتم تنظيف المسبح من أية شوائب أو أتربة كل شيء بالحمام نتخلص منه، ويتم غسل جوانب المسبح وأرضيته جيدًا.
  • نستخدم في غسيل المسبح الكلور ومواد التنظيف مواد تعمل على التلميع لنتخلص من الصدأ. حتى نقضي على الطحالب التي قد تعلق بالمياه نتيجة وجود جراثيم وميكروبات.
  • نهتم بتنظيف الفلاتر ومضخات المياه.
  • نتخلص من آثار عملية التنظيف تماما ونجفف تماما المياه باستخدام إسفنجة.
  • يتم ضخ المياه مرة أخرى مع وضع المعقمات المصرح باستخدامها بالمسابح.
  • بعد الانتهاء من العمل يفضل فحص التركيب الكيمائي للمياه للتأكد من التوازن داخل المسبح
  • لا نترك شيء بالمسبح لا يتم تنظيفه حتى لعب الأطفال.

ترميم مسابح بمكة

عندما تمتلك مسبح فأنت في حاجة لشركة تقوم بعملية الصيانة على أكمل وجه، حتى لا تضطر للسؤال عن ترميم مسابح بمكة.

ترميم المسابح بمكة تعني القيام بعدة خطوات وهي:

  • إفراغ المسبح تماما من المياه.
  • قيام العمال بتنظيف الحمام لأن الترميم لا يصح إلا بعد التخلص تماما من الأوساخ والصدأ.
  • يقوم معلم ترميم مسابح مع العمالة المدربة التي تصاحبه في عمل ترميم مسابح بفحص المسبح جيدًا أرضية المسبح وجوانبه.
  • في كثير من الأحيان يكون المسبح في حاجة لإعادة العزل وفي تلك الحالة يتم نزع أرضية المسبح وعزل الأرضية ثم تركيب أرضية جديدة. مع فحص الفلاتر ومضخة المياه للتأكد من سلامتهم وعملهم بشكل ممتاز يضمن سلامة المياه بالمسبح فيما بعد.
  • يمكن للعمال تغيير المكان بالقرب من المسبح بتغيير الجلسات وغيره، وبذلك تحصل على مسبح جديد تماما.
  • ترميم مسابح بمكة من الأعمال التي تكلف العميل الكثير من المال لذلك يفضل التعاقد مع شركة جيدة في صيانة المسابح حتى لا نصل لعملية الترميم.

ترميم وانشاء مسابح بمكة

عليك البحث عن شركة تقوم برعاية المسبح بشكل متكامل من بداية التصميم والانشاء حتى التنظيف والصيانة . لضمان امتداد العمر الافتراضي للمسابح.

عند تعامل شركة انشاء مسابح بكة مع  المسابح تفرق بين نوعية المسابح فالتعامل في الصيانة بين المسابح التي توجد بالنوادي والساحات الرياضية يختلف بالطبع مع المسبح الذي يوجد في المنازل والحدائق الصغيرة. حيث اختلاف عدد الأشخاص التي تستخدمه وحجم المسبح.

نقوم بعمليات ترميم مسابح بشكل مثالي حيث نقوم بفحص المسبح بصفة مستمرة عند التعاقد معنا على الصيانة والترميم.

وفي حالة وجود تشققات أو شروخ في المسبح نعالجها على الفور. لأنها قد تكون سببًا فيما بعد لحدوث تسربات مياه أسفل أرضية المسبح، وهذا بالطبع يكلف العميل الكثير من الأموال.

اسعار انشاء مسابح بمكة

تختلف الأسعار باختلاف رغبة العميل، فهناك أسعار تعد عند مقارنتها بغيرها ىمن أسعار بقية الشركات نجد أنها رخيصة. ويرجع ذلك إلى أن العميل اختار أن يطلب الخدمة الشاملة للمسبح.

الخدمة الشاملة لإنشاء مسابح بمكة تعني انشاء مسابح وترميم مسابح وتنظيف مسابح وصيانتها. كما يختلف سعر تلك الخدمة حسيب مدة الصيانة التي يتعاقد عليها العميل فكلما زادت المدة زاد الخصم الذي يحصل عليه.

كما أن سعر انشاء مسبح بمكة يختلف باختلاف طلبات العميل هل  يطلب انشاء مسبح فقط أم المظلات والجلسات حول المسبح، بالإضافة للشلالات أو البحيرات الصناعية التي قد تتصل به.

الأسعار متنوعة لذلك ننصح بتواجد العميل في مقر الشركة خاصة بعد طلب المعاينة من قبل المندوب الفني للمكان. وتحد طلبات العميل.

اسعار شركة كيان

لأن اسعار المسابح بمكة مرتفعة فشركة انشاء مسابح بمكة تقدم لك مجموعة من أنظمة الدفع، ومنها:

  • يمكن للعميل التعاقد على أن يقوم بدفع التكلفة على دفعات حسب ظروفه.
  • عند تعاقد العميل على انشاء المسابح وصيانتها وترميم مسابح بمكة فهو في تلك الحالة يحصل على خصم بالإضافة لقدرته على الدفع بنظام الدفعات حتى ينتهي العمل.
  • عند تعاقد العميل على الصيانة يمكنه الدفع في كل مرة يتم صيانة المسبح فيها.
  • نوفر على العميل الكثير من النفقات فعند التعاقد على تنظيف المسبح فهو بذلك يعد تعاقد على خدمة الصيانة وتقرير الترميم أي نمنحه تقريرًا مفصلًا في كل مرة عن حالة المسبح وما يحتاج له، وهذا جزء من أعمال الصيانة.

انشاء مسابح بمكة وترميم مسابح وصيانتها أمر هام يجب التفكير فيه عند التفكير في انشاء مسبح. لأهمية ذلك ليس في إطالة العمر الافتراضي للمسبح فقط. بل لسلامة المياه داخل المسبح حتى لا تسبب ضرر لمن يستخدم الحمام. وكذلك لمنع الكثير من الأخطار منها تسربات المياه. ولذلك يجب التعاقد مع شركة تمتلك خبرة كبيرة في مجال العمل وكذلك في إعمال الصيانة وترميم المسابح.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *